الفصيح للترجمة المعتمدة

من نحن

الفصيح للترجمة المعتمدة الفورية لجميع اللغات، اتخذت من العاصمة الرياض مقراً لها وتُعنى بنشاطات عديدة منها: الترجمة المعتمدة المتخصصة لجميع اللغات، وخدمات الطالب والنسخ والتصوير، والتصميم، ومنذ انشاءها كان اسمها مرادفا للابتكار والتميز والتفوق في عدة مجالات، ويتجسد نجاحها الباهر في عدة أقسام متنوعة. مكتبنا موثق رسميا من جميع الدوائر والهيئات الحكومية وكذلك السفارات داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

خدماتنا

خدمات الترجمة المعتمدة

وهي تعتبر كخدمة ترجمة معتمدة رسمياً لوثائق ومستندات تحتاج لتصديقات حكومية كترجمة الهوية الوطنية وترجمة شهادات الميلاد، وترجمة رخصة القيادة السعودية وترجمة العلامات التجارية وترجمة كافة المستندات وكذلك الوثائق الأخرى التي يتم اعتمادها قانونيُا بشكل عام مثل العقود كترجمة عقد الزواج.

خدمات الترجمة الاكاديمية

الترجمة الاكاديمية هي ترجمة النصوص والابحاث العلمية والكتب بمجالاتها المختلفة وترجمة رسائل الماجستير والدكتوراة من لغاتها الاساسية الى لغة اخرى لخدمة الباحثين الأكاديميين وتوفير مادة علمية مترجمة وغنية بكل ما ينفعهم اثناء عملهم على تحضير الابحاث والرسائل.

خدمات الترجمة الاحترافية

الترجمة الاحترافية وهي ترجمة متخصصة أو ترجمة مهنية أو الترجمة التقنية وهي ترجمة النصوص المتعلقة بتخصص فني معين وتتطلب إتقان اللغة، والمعرفة التامة بفن الترجمة وبالمتخصص التقني ومن أنواع الترجمة التقنية الترجمة الطبية والهندسية والترجمة القانونية والاقتصادية.

خدمات ترجمة المستندات

وتشتمل ترجمة المستندات على ترجمة المستندات العادية الاستخدام كالمستندات التي يحتاجها أغلب الأفراد والشركات في الحياة العادية مثل ترجمة السيرة الذاتية وترجمة الكتب والقصص وترجمة شهادات الخبرة والصور وترجمة ملفات الـ PDF وغيرها من ترجمات الملفات الأخرى.

tran@ajeerco.com

0509456619

عزيزي العميل تواصل معنا عبر الواتسب اسفل الشاشة